سياسة الخصوصية وسرية المعلومات :

اهلا بكم في جرانت و تويوب لمؤسسة علي بن دعجم لقطع غيار السيارات، وتتقدّم إليكم بالشكر والتقدير على ثقتكم بها بأنه حرصاً منها و لإدراكها التام بأن المستخدم له خاصية الحقوق، فإن جرانت و تويوب لقطع غيار السيارات تسعى على الحفاظ على المعلومات الخاصة بالمستخدمين وفقاً لآلية سياسة الخصوصية وسرية المعلومات في المؤسسة كما يلي :


أولاً :- المعلومات التي تحصل عليها جرانت و تويوب لقطع غيار السيارات وتحتفظ بها في قواعد بياناتها :
  1. المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدم، كالاسم والعمر والبريد الالكتروني، ورقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة.
  2. معلومات الدخول الشخصية الخاصة بالمستخدم، مثل اسم المستخدم وكلمة السر والبريد الالكتروني، والسؤال الخاص باسترجاع كلمة السر وإجابته.
  3. قد تفرض طبيعة المنصة الالكترونية بعض المعلومات المتعلّقة بالكوكيز وذلك لأغراض الكترونية تسهّل التعامل بين المتجر والمستخدم.
  4. ثانياً:- هل جرانت و تويوب لقطع غيار السيارات تشارك هذه المعلومات؟

بطبيعة الحال فإنعلي بن دعجم لقطع غيار السيارات تسعى بالاحتفاظ بهذه المعلومات بما يحفظ خصوصية المستخدم، مؤسسة جرانت و تويوب لقطع غيار السيارات لا تحتفظ بهذه المعلومات إلا بهدف تحسين جودة المتجر الإلكتروني وتيسير التعامل فيما بين جرانت و تويوب لقطع غيار السيارات والمستخدم .


كقاعدة عامة فإن جميع هذه المعلومات لا يطلع عليها إلا القائمين على جرانت و تويوب لقطع غيار السيارات ، ولن يقوموا بنشرها أو بثها للغير.

حيث أن مؤسسةعلي بن دعجم لقطع غيار السيارات تسعى للحفاظ على سلامة المستخدمين ، فإنه في حالة ملاحظة الشركة لأي نشاط غير نظامي أو غير شرعي يقوم به المستخدم ، فإن الشركة قد تقوم بإبلاغ الجهات المختصة بعد التشاور مع المحامي الخاص بها .

ثالثاً:- ما هو مدى أمان سرية المعلومات الخاصة بالشركة ؟
  • تسعى جرانت و تويوب لقطع غيار السيارات إلى سرية المعلومات وسياسة الخصوصية الخاصة بالمستخدمين وألا يطلع عليها و لن تخالف أحكام هذه القواعد والسياسة.
  • غير أنه نظراً لأن شبكة الانترنت لا يمكن ضمانها 100% لما قد يطرأ عليها من اختراق أو فيروسات على أنظمة الحماية الالكترونية و على جدران الحماية المعمول بها في جرانت و تويوب لقطع غيار السيارات . فإن جرانت و تويوب لقطع غيار السيارات تنصح المستخدمين بالحفاظ على معلوماتهم بسرية تامة ، وعدم إفشاء أي معلومات يراها المستخدم هامة جداً له ، وهذا حرصاً من جرانت و تويوب لقطع غيار السيارات في توجيه وإرشاد المستخدمين.
  • إن جميع التزامات جرانت و تويوب لقطع غيار السيارات ، وجميع التزامات المستخدمين، وجميع الحقوق الواردة في العلاقة بين المستخدم أو المستهلك مؤسسةعلي بن دعجم لقطع غيار السيارات موجودة هنا ، حيث أن هذه القواعد هي “سياسة الخصوصية وسرية المعلومات” والمنبثقة من الاتفاقية التي أبرمت بين المستخدم وجرانت و تويوب لقطع غيار السيارات بخصوص العلاقة النظامية والقانونية بينهما، وقد وضعت سياسة الخصوصية وسرية المعلومات لضمان المصداقية والثقة التي تحرص جرانت و تويوب لقطع غيار السيارات على توفيرها للمستخدمين .

رابعاً:- قواعد وأحكام استخدام جرانت و تويوب لقطع غيار السيارات :
إقرار

عندما تقوم بإرسال بيانات لنا اول لوكلائنا او باستخدام الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لمعلوماتك على النحو المبين في هذه الخصوصية للتحقق من هويتك .

التواصل الإلكتروني

موافقتك استخدام الموقع وخدماتنا الإلكترونية فإنك بذلك توافق على استقبال رسائلنا الإلكترونية بجميع أشكالها من خلال البريد الإلكتروني أو النشرات الدورية أو الإشعارات و التنبيهات المعلن عنها في الموقع الإلكتروني. بناءاً على ذلك فأنت توافق ضمنياً على أن جميع المعاملات الإلكترونية المرسلة لك من قبلنا هي ملزمة قانونيا وتعامل معاملة المعاملات الخطية. يحق لنا مراقبة وتسجيل وحفظ أي مكالمة هاتفية أو بريد الكتروني أو أي شكل آخر من اشكال التواصل الإلكتروني معك وذلك لأغراض تدريبية بهدف التحقق من النصائح والملاحظات الموجهة إلينا ولتحسين وتطوير نوعية الخدمة المقدمة

سياسة الارجاع و التبديل:

  1. اولاً: يمكن استبدال و استرجاع اي بضاعة خلال فترة أسبوع من تاريخ أـستلام بخصم ١٠٪ للاستبدال ٢٠٪ للإسترجاع مع مراعاة توفر الكمية بالمستودع مع احضار اصل الفاتورة ويشترط لأستبدال المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد أستخدم المنتج أو حصل على منفعته ويحق لـ جرانت و تويوب لقطع غيار السيارات معاينة المنتج قبل أستبداله للتأكد من سلامته
  2. ثانياً: في حال تجهيز اي بضاعة و عدم رغبة العميل فيها يتم خصم ١٠٪ من قيمة البضاعة عبارة عم اجور مستودع و عمال
  3. ثالثاً: لا يمكن اترجاع او استبدال أي بضاعة مضى عليها أكثرمن أسبوع من تاريخ استلام البضاعة
الشحن

سرعة الشحن الي المنزل

قيمة الشحن

تحسب حسب المنطقة

الدعم

الدعم الفني و التقني 24/7

امان الدفع

دفع امن بكل سهولة